هل المكملات الغاذئية فيها مظرة ؟

.....
.....


كل هذه العلماء والاخصاء والدكاتره والشركات التي تنتج هذه المسحوقات والمنتجات من اجل مضرة الناس؟؟؟؟؟
طبعا لا
المهم حبي تستطيع ان تستخدم الغذاء الطبيعي بدون مخدرات وكيميائيات التي تعتبرونها انتم انا بس ردت انصحك و انا ما نصحتك باستخدام الابر والمنشطات بس خلي بالك الحليب الباودر يعني قصدي مثل النيدو وغيره ايضا مصنع مثل المكملات الغاذئية كيف تستخدموه لاطفالكم طبعا انا كنت واقف في محل او سوبر ماركت للمكملات الغذائية لبناء الاجسام في دول الخارج واتت امراة حاملتا ابنها و اشترت مكمل غذائي لطفلها الذي يبلغ ست سنوات او سبعة يا اخي ليش تلاحظ الامريكيون وغيرهم اكثر ضخامة واكثر عافية منا ؟ الجواب هو عندهم ثقافه غذائية مو مثلنا نعتبر المصنع هو مواد نوويه يا اخي غلط في غلط لماذا لا تتثقفون غذائيا هذه الصفحه توفر لكم كل المعلومات الغاذئية يا جماعة انا اجاوبكم على اي سؤال يبادر في ذهنكم
سجاد حميد الربيعي
....
Hm
تعليقات
0 تعليقات

شكرا لتعليقك
Menu :